" هازارد يختفي بعد سطوع صلاح "

  • 15 نيسان 13:00
  • 6

 

 

قناة الإباء / متابعة ....

 

 

 

 

 

نشرت الغارديان مقالا لمراسلها من ملعب أنفيلد في ليفربول بول ويلسون بعنوان "هازارد يختفي بعد سطوع صلاح".

ويقول ويلسون إن إدين هازارد نجم تشيلسي الذي يعد من أفضل اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميير ليغ) ويعول عليه مشجعو تشيلسي في الدخول إلى منطقة الجزاء والتسجيل لم يكن مؤثرا في مباراة الأحد أمام ليفربول إلا بعد دخول المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين حيث حظي بانفرادين مؤثرين وأضاع كليهما.

ويضيف ويلسون أن محمد صلاح كان يراوغ مدافع تشيلسي، عندما سنحت له الفرصة لتمرير الكره إلى هندرسون، الذي كان ثابتا ولم يضع الكرة بل لعبها عرضية استقبلها ماني برأسه في المرمى، مضيفا أن صلاح قام بنفسه وبعد دقيقتين فقط بتسجيل هدف رائع ليضفي البهجة على وجوه الجميع في مدرجات الملعب.

ويشير ويلسون إلى أن صلاح في بعض أوقات الموسم لم يقدم الأداء الذي كان يقدمه في الموسم الماضي لكنه هذه المرة، ودون شك سجل أجمل أهدافه مع ليفربول على الإطلاق من وجهة نظر الكثيرين واصفا الهدف بالقول إنه "استقبل الكرة الطولية في الجناح الأيمن قبل أن يراوغ إلى الداخل ويتقدم إلى حافة منطقة الجزاء ثم يصوب بقوة نحو المقص الأيمن لحارس تشيلسي كيبا الذي لم يكن ليحظى بفرصة لإبعاد الكرة".

ويضيف ويلسون أن صلاح أثبت أنه يستطيع أن يسجل من أي موقع في الملعب وأنه فاق هازارد خلال هذه المباراة من ناحية التأثير في سير اللعب والنتيجة.

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات