نيمار يبلغ ميسي عن حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

  • 16 أيار 17:34
  • 51

قناة الإباء / متابعة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع زميله السابق ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، بشأن انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ زميله في فريقه السابق برشلونة، بأنه ليس لديه مانع في الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

وأشارت إلى أن نيمار يصر على الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، لأنه يثق في أن حظوظه بالفوز بالكرة الذهبية كبيرة في القلعة البيضاء.

M.K


التعريفات

ميسي نيمار
التعليقات