القبض على ١٩ متهما في العاصمة بغداد

  • 09 اب 09:50
  • 883

قناة الإبـاء /بغداد

 

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد،  عن القاء القبض على ١٩ متهما خلال ٢٤ ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت المديرية في بيان حصلت "الإبـاء" على انه "باشراف مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبدالله تواصل مفارز المديرية من ملاحقة العصابات الاجرامية والمتهمين الخطرين، حيث تمكنت من القاء القبض على ١٩ متهما خلال ٢٤ ساعة الماضية وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة وفي مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

واضافت انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بقتل أحد افراد حماية شخصية مهمة في وزارة الداخلية لغرض السرقة بمنطقة الشعب"، مشيرة الى ان "مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ تمكنت من القاء القبض على متهمين ٢ وبحوزتهم عجلة تم تسليبها بالاكراه في منطقة المحمودية".

وتابعت انه "تم القاء القبض على متهم لاشتراكه مع متهمين اخرين باكثر من عملية للسطو المسلح وبالزي العسكري في منطقة الغزالية"، لافتة الى انه "تم القاء القبض على متهمة مطلوبة بقضية خطف شخص في منطقة حسينية المعامل".

واكدت المديرية انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بعدة سرقات مختلفة ومتعددة في مدينة الصدر"، موضحة انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٥٨٠٠ دولار امريكي) من داخل دار في منطقة بغداد الجديدة".

 


التعليقات