5 صفقات ثقيلة على أعتاب مانشستر سيتي

  • 16 أيار 16:53
  • 33

قناة الإباء / متابعة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع 5 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلى الرغم من تقديم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستوى جيد للغاية في الموسم الجاري خاصة وبعد تحقيق لقب البريميرليج بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه، إلا أن بيب جوارديولا مدرب الفريق يريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عن طريب التدعيم ببعض اللاعبين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني السابق، يطمح في التعاقد مع 5 لاعبين خلال الصيف القادم وأبرزهم الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي.

وأشارت إلى أن بيب جوارديولا يضع عينه على رياض محرز الذي كان يريد ضمه من ليستر سيتي منذ يناير الماضي، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس عملاق النادي الكاتالوني برشلونة الذي دخل في خلافات مع إدارة البلواجرانا بسبب زيادة أجره.

وقالت أن عينه أيضاً على اللاعب الجامايكي ليون بايلي نجم نادي باير ليفركوزن الألماني، والبرازيلي جورجينهو لاعب نادي نابولي الإيطالي، والمتألق ألاركون إيسكو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

M.K


التعريفات

مانشيستر سيتي
التعليقات