خطوة جديدة من ريال مدريد للتعاقد مع نيمار

  • 10 تموز 19:18
  • 29

قناة الإباء / متابعة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية اليوم الثلاثاء، عن اقتراب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض كريستيانو رونالدو الذي يقترب من الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وتزداد المؤشرات اليومية باقتراب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مُتجهاً إلى نادي يوفنتوس حيثُ لم يتواجد النجم البرتغالي ضمن الحملة الإعلانية الخاصة بالنادي الإسباني خلال الموسم المُقبل.

وكان قد انتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد الإسباني، قد أرسل مبعوثًا إلى البرازيل لمحاولة تسريع التوقيع مع نيمار دا سيلفا، من أجل تغطية الفجوة التي سيخلفها كريستيانو رونالدو.

m.k


التعريفات

ريال مدريد نيمار
التعليقات