ريال مدريد يتوعد صحيفة برتغالية على خلفية قضية رونالدو

  • 11 تشرين اول 17:15
  • 14

قناة الإباء / متابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت أنه قرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية لنشر معلومات كاذبة وإلحاق ضرر بالغ بصورة النادي.

وقال البيان الرسمي الصادر مساء اليوم الخميس : “ريال مدريد لا يعرف شيئاً على الإطلاق عن الأمور التي أشارت إليها الصحيفة فيما يتعلق باللاعب كريستيانو رونالدو ، وبالتالي نطالب بتصحيح شامل لما نشر في أسرع وقت”.

وكانت صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية قد نشرت يوم أمس الأربعاء تقريراً يقول إن ريال مدريد هو من أجبر البرتغالي كريستيانو رونالدو على إبرام اتفاق مع فتاة تدعى كاثرين مايورجا والتي تهتمه بالاغتصاب في عام 2009.

وأشارت الصحيفة البرتغالية أن سبب موافقة كريستيانو رونالدو على هذه التسوية هو إكمال انتقاله إلى ريال مدريد ، حيث طالب النادي الملكي بالعمل على حل هذه المسألة بهذه الطريقة أو إلغاء عملية انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي.

ونشر كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي بياناً رسمياً على حسابه الشخصي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي يؤكد فيه براءته التامة من الاتهامات الموجهة إليه باغتصاب فتاة أمريكية في عام 2009.

M.K


التعريفات

رونالدو ريال مدريد
التعليقات