سالجادو : لايمكن استبدال رونالدو بنيمار أو هازارد

  • 11 تموز 19:50
  • 8

قناة الإباء / متابعة

صرح مدافع نادي ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو انه لا يعتقد أن نيمار أو هازارد قادرين على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو عنالميرينجي مؤكداً أن النجم البرتغالي لا يمكن استبداله .

رونالدو صاحب ال 33 عام كان قد اكمل بالأمس خطوات انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 100 مليون يورو لتنتهى بذلك مسيرة 9 سنوات قضاها في ملعب سنتياجو برنابيو .

الصحف حالياً تبدأ بالتفكير في بديل لرونالدو، محمد صلاح، ايدين هازارد أبرز المرشحين إلى جانب نيمار وكيليان مبابي،لكن سالجادو يعتقد أن رونالدو لا يعوض حيث قال : “رونالدو لاعب لا يعوض من الخطاء التفكير في تعويضه لانك لن تعوض لاعب مثله، ، النادي الاَن يجب أن يبني فريق جديد يمكن العمل والتسجيل معاً وليس عبر لاعب واحد ” .

وأضاف قائلاً : ” هازارد قدم اداء رائع في كأس العالم وهو لاعب رائع، نيمار كذلك لاعب مميزا وقد يحبه الجميع في البرنابيو لو انضم ” .

واختتم قائلاً : ” رونالدو صنع حقبة خاصة في ريال مدريد على مدار 9 مواسم، اليوم علينا احترام قراره، جميعنا في حالة حزن بسبب رحيله لكن طالما أنه قرار من عائلته يجب علينا احترامه، اتمنى له التوفيق دائماً إلا في مواجهاته ضد ريال مدريد “.

m.k


التعليقات