جيجز يربط ميسي برحيل رونالدو إلى يوفنتوس

  • 11 تموز 17:11
  • 28

قناة الإباء / متابعة

كشف النجم الويلزي المعتزل رايان جيجز أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اندهاشه واستغرابه الشديد من رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وانتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي عن صفقة تاريخية عرفت في وسائل الإعلام الإيطالية بـ “صفقة القرن”.

ووفقاً لما جاء في بيان نادي ريال مدريد الإسباني، فإن قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، هو الذي أراد الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتحدث رايان جيجز في تصريحات صحفية قائلاً: “لا أصدق رحيل رونالدو من ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس فهي مفاجأة كبيرة للغاية، ولكن بكل تأكيد سيكون تحد كبير بالنسبة له لأنه سيذهب إلى فريق كبير”.

وأضاف: “رونالدو لديه هووس بأن يكون أفضل من ليونيل ميسي، وبعد أن نجح في الدوري الإنجليزي والإسباني، يريد أن ينجح أيضاً في الدوري الإيطالي، وقد نجح مع البرتغال لذلك يرى أنه أفضل من الأرجنتيني”.

وأكمل: “أن تلعب لأندية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس سيكون ذلك بمثابة السيرة الذاتية الرائعة”.

m.k


التعليقات