مورينيو يمتلك خطتين للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

  • 16 أيار 18:11
  • 18

قناة الإباء / متابعة

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن امتلاك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطتين للتعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب رفض زيادة راتبه والتساوي مع نيمار وميسي.

ويقدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، مستوى جيد للغاية في الفترة الحالية مع نادي ريال مدريد الإسباني، وقاد الفريق الأبيض لملاقاة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن خطة جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأولى، هي التخلي عن النجم الفرنسي بول بوجبا مع دفع 43 مليون جنيه إسترليني، لموافقة ريال مدريد على رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف.

وأشارت إلى أن إذا رفض ريال مدريد الإسباني العرض الأول من الشياطين الحمر، سيضطر جوزيه مورينيو لتقديم عرض بقيمة 142 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رونالدو.

M.K


التعريفات

رونالدو
التعليقات