توتنهام يواصل سلسلة انتصارته بالفوز على ليستر سيتي

  • 10 شباط 19:11
  • 15

قناة الإباء / متابعة

حقق توتنهام فوزاً صعباً على ضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي لحساب الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل توتنهام سلسلة انتصاراته محققاً فوزه الرابع على التوالي، ليحافظ على فارق 9 نقاط مع مانشستر يونايتد الذي يحتل المرتبة الرابعة ويطارده في سلم الترتيب.

وافتتح السبيرز باب التسجيل في المباراة عند الدقيقة 33 عن طريق المدافع الكولومبي دافينسون ساشيز، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وحصل ليستر سيتي على فرصة تعديل النتيجة بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحته عند الدقيقة 60، لكن جيمي فاردي فشل في تحويلها إلى هدف وأهدر على فريقه فرصة التعديل.

وعاقب توتنهام خصمه بتسجيل الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط من ركلة فاردي المهدرة، وسجل الهدف هذه المرة النجم الدنماركي المتألق كريستيان إريكسن.

ونجح ليستر سيتي في تقليص الفارق بحلول الدقيقة 76 عن طريق جيمي فاردي الذي كفر عن إهداره ركلة الجزاء، وحاول الضيوف تسجيل هدف التعادل خلال الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، لكن الصدمة جاءت بتسجيل السبيرز الهدف الثالث عن طريق النجم الكوري المتألق هيونج مين سون.

ورفع توتنهام رصيده إلى النقطة 60 وظل في المركز الثالث في سلم الترتيب خلف ليفربول المتصدر بفارق 5 نقاط فقط، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 32 وظل في المركز 12.

M.K


التعريفات

توتنهام ليستر سيتي
التعليقات