الإصابة تداهم ديمبيلي من جديد

  • 14 آذار 11:29
  • 12

قناة الإباء/ متابعة 
تجددت إصابة عثمان ديمبيلي، نجم نادي برشلونة، خلال مباراة فريقه أمام ليون الفرنسي، مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والتحق برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه الساحق على ليون الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب كامب نو.

 

 


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي تعرض للإصابة في نفس المنطقة التي عانى فيها من الآلام يوم السبت الماضي، وهو ما يعني أن انتكاسته تفاقمت إثر عدم تمتعه بالراحة الكافية.

 

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي لن يشارك ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وبنسبة كبيرة لن أيضاً بالمنتخب الفرنسي في فترة التوقف الدولي، ويبدو أن النجم الشاب يعاني من تمزق في العضلة المصابة.

ولا يوجد أي تأكيد من الصحفيين في كامب نو على أن الإصابة خطيرة، حيث شعر ديمبيلي بانزعاج عندما بذل جهداً في التسديد وتسجيل الهدف الخامس، وهو ما جعله يغادر الملعب وهو يعرج.

ومن المنتظر أن يخضع ديمبيلي للفحوصات الطبية عبر التصوير بالرنين المغناطيسي، اليوم الخميس، لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي.

 


التعريفات

برشلونة ديمبيلي
التعليقات