نشأت أكرم: بالشريط اللاصق كنا نخفي أسماء الشركات على قمصان المنتخب

  • 15 أيار 15:36
  • 475

قناة الإباء

نشر لاعب المنتخب العراقي السابق نشأت أكرم على حسابه في "إنستغرام" صورة له من مباراة منتخب بلاده أمام نظيره البرتغالي والتي انتهت بفوز أسود الرافدين 4-2 في أولمبياد أثينا 2004.

وعلق أكرم على الصورة قائلا: "نحن المنتخب الوحيد في هذه البطولة الذي لبس قمصان أكثر من 5 شركات للألبسة الرياضية "jack&jones".."jako".."mizuno"، وقميص من حافظ القاضي (شارع بيع الملابس الرياضية في بغداد)".

لكن مايسترو خط الوسط، لم يكشف عن الشركة الخامسة وطلب من متابعيه سؤال مهاجم المنتخب العراقي السابق يونس محمود وهوار الملا محمد وصالح سدير وأحمد مناجد، بالإضافة إلى الحارس نور صبري عن هوية هذه الشركة.

وجاء رد حارس مرمى المنتخب العراقي نور صبري كاشفا أن لاعبي المنتخب كانوا يرتدون قميص المنتخب الإيطالي خلال المباراة موضحا: "في مباراة العراق والبرتغال وضعوا علم العراق على قميص المنتخب الإيطالي، وبعد المباراة طلبه منا حارس المنتخب البرتغالي".

وأضاف أكرم ساخرا: "جننا المنتخبات بسبب ارتدائنا في كل مباراة لشركة مختلفة عن الأخرى، كانوا يضعون الشريق اللاصق على أسماء الشركات لإخفائها".

يذكر أن منتخب العراق قدم أداء رائعا في تلك البطولة، أحرز خلالها المركز الرابع بعد خسارته من المنتخب الإيطالي بهدف دون رد.


التعليقات