التغيير: حزب الطالباني مشتت ومؤامرة كبيرة حصلت ضدنا خلال الانتخابات

  • 16 أيار 15:48
  • 26

قناة الإباء / متابعة

أكد النائب عن حركة التغيير محمود شيخ وهاب، اليوم الأربعاء، ان حزب الطالباني مشتت، مبينا ان هناك مؤامرة كبيرة حصلت ضد الحركة خلال الانتخابات.

وقال وهاب في حديث صحفي، ان "هناك مؤامرة كبيرة جدا حصلت ضد حركة التغيير اثناء الانتخابات، حيث انه من غير المعقول ومن غير المنطقي حصول الوطني الكردستاني على كل هذه الاصوات .

وأضاف ان "بيت اليكيتي مشتت ومتشظي قبل الانتخابات وانشطر منه اذرع كثيرة منها ذراع برهم صالح وقبلها حركة التغيير وسط سخط جماهيري كبير في كردستان ويحصل على كل هذه الاصوات".

ولفت الى ان "حركة التغيير في السليمانية بانتخابات 2014 حصلت على 300 الف صوت اما الان فلم تحصل الا على اقل من هذه الاصوات"، مبينا انه "في قضاء كلار في الانتخابات السابقة حصل على اكثر من 28 الف صوت اما الان فلم يحصل الا على 5 الاف صوت وهذا غير مقبول".

وتابع ان "التزوير الذي حصل في كركوك كارثي"، مؤكدا انه "يجب اعادة الفرز يدويا".

واوضح انه "اذا خرجت النتائج مطابقة فلن نرضى ايضا للاننا نعلم ان هناك فرق كبير جدا بالارقام"، مبينا ان "النتائج النهاية وقرار المحكمة الاتحادية".

اما بخصوص تهديد عضو المفوصية سعيد كاكائي، أكد قائلا انه "من زور الانتخابات هم الذين يهددون كاكائي"، لافتا الى ان "المؤامرة اكبر بكثير من كاكائي وغيره".

M.K


التعليقات